اسرار وحقائق علميه عن شخصيه الرجال



اذا كنت تهتم بكل ما يتعلق ب : شخصية , دراسة , التوتر , الرجال , جميلة , توتر أعصابك , الكلام ,  امراه , دراسة علمية،نساء ،شخصية الرجل ، حقيقة علمية ،حقيقة الرجال ، دراسات عن الرجال ،حقائق عن الرجال ، اسرار الرجال والنساء ، اسرار الرجل ،سر الرجال ،سر شخصيتك.
 فاليك مجموعة من الدراسات حول الرجل :
فشخصيه الرجال مليئه بالاسرار والحقائق  ونحن هنا بموقع النادى نحاول التعرف على بعض من هذه الحقائق والاسرار من خلال مجموعه من الحقائق  والدراسات العلميه عن الرجال ومن هذه الحقائق العلميه مايلى :-
-عندما يقترب الرجل لمسافة قريبة جدا من امرأة جميلة فإن أعصابه تتوتر ويسيل لعابة من شدة التأثر و الإثارة. قد يكون في هذا الكلام بعض المبالغة، لكن دراسة أثبتت أن الجزء المتعلق بلعاب الرجل صحيح حيث يسيل لعاب الرجل بالفعل عند قيام الرجل بالحديث مع امرأة جميلة.
فقد أثبتت دراسة أمريكية أن هناك تغييرات جذرية تحدث للعاب الرجل عند قيامة بالتحدث مع امرأة يجدها جذابة. وتضيف الدراسة أن لعاب الرجل يبدأ بالتغير حال بدئة بالمغازلة، وكلما تمادى بالغزل كلما زادت التغيرات التي تحدث للعابه.
-أجريت هذه الدراسة في جامعة شيكاغو الأمريكية، حيث تم اخذ عينات من لعاب الرجال قبل البدء بالتجربة ومن ثم قام هؤلاء الرجال بإجراء حديث مع نساء جميلات وبعد ذلك تم اخذ عينات من اللعاب. كانت النتيجة أنه بعد خمسة دقائق من الحديث مع النساء لوحظت نسبة عالية من التيستوستيرون في اللعاب. ويضيف المشرف على الدراسة الدكتور جيمس روني أنة ليس المقصود هو أن الرجل يسيل لعابة فعليا عند رؤيته لامرأة جميلة ، لكن يمكن القول أن تغييرا رئيسيا يحدث للعاب الرجل. فقد لوحظ ارتفاع ملحوظ في نسبة التيستوستيرون في لعاب الرجال عقب تحدثهم مع النساء.
أما التفسير العلمي الدقيق لما يحدث فهو عندما يبصر الرجل امرأة يجدها جذابة فإن دماغه يرسل إشارات إلى الغدة النخامية ليحفزها على زيادة إفراز هرمون التيستوستيرون. هذه المعدلات المرتفعة والتغير في مستوى الهرمونات يمكن قياسه بطريقة سهلة عن طريق اللعاب.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة

تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية