بهمسات بسيطة ولمسات رقيقة احظى بقلب زوجتك



 كثير من الازواج يبحثن عن : كيفية كسب قلب الزوجة، مفاتيح قلب الزوجة ،الطريق الى قلب الزوجة ،كيف تملك قلب امراة ،نصائح للمتزوجين ،كيف تسعد زوجتك ، مفاتيح السعادة الزوجية ، نصائح زوجية ، طرق الى قلب زوجتك .
  فالزواج حالة مقدسة يجتمع فيها الرجل والمراة ليس من الناحية الجسدية فقط ولكنه اجتماع عقلي وفكري وروحي فهو حياة كاملة
فالحياة الزوجية شركة بين طرفين الزوج والزوجة ,ولنجاح هذة العلاقة يجب ان يكون هناك احترام متبادل بين الزوجين فيجب ان يحرص كل طرف على ارضاء الطرف الاخر والتعرف على احتياجاتة والاسباب التى تجلب لة السعادة .
فالزوجة كائن رقيق يبغى التقدير والاحترام من الزوج وسر سعادة الزوجة بحياتها الزوجية  يكمن  فى المعاملة الحسنة من قبل الزوج ,فالمعاملة الحسنة للزوجة كالماء والهواء بالنسبة لحياتها الزوجية .
فما اروع  ان يتملق الزوج زوجتة فى ملبسها او عطرها او تسريحة شعرها ,وما اجمل ان يبدى اعجابة بوجبة صنعتها بيدها ,فالكلمة الطيبة من الزوج لها مفعول السحر ولها وقع خاص فى نفس الزوجة .
فنلاحظ ان الزوجة التى تلقى عناية ورعاية من زوجها هى اكثر شبابا وحيوية واقبالا على الحياة من الزوجة المهملة التى تعانى من انشغال زوجها عنها ,فالزوجة كالزهرة لابد ان تروى بالحب والحنان حتى يفوح عطرها فى ارجاء حياتها الزوجية .
فالزوجة التى تجد رعاية واهتمام من زوجها كالفراشة وسط الزهور تمرح وتلعب فهى تدرك انها ملكة متوجة على قلب زوجها وهى بالتالى لا تتردد فى منحة الحب والاهتمام والرعاية ,فالعلاقة الزوجية السوية قائمة على الحب والعطاء المتبادل بين الزوجين فلا يصح ان يعطى طرف حب وحنان ومودة دون مقابل واذا تصورنا ان احد الطرفين قادر على العطاء دون مقابل سيكون هذا العطاء مؤقتا فقط وذلك لان الشحنة لعاطفية الموجودة لدى الشخص المعطاء قد نفذت لعدم امداد الطرف الاخر بالمشاعر والاهتمام اللازم , وفى هذة الحالة  تصاب العلاقة  الزوجية بحالة من الفتور واللامبالاة والبرود العاطفى ,ويكون ذلك مؤشرا لحدوث تصدعات بالحياة الزوجية .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة

تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية