أدم أحذر من المرأة الجميلة


عزيزي الرجل اذا كنت تبحث عن : جمال المرأة ،  ما تأثير الفتاة الجميلة على الرجل ؟؟ ،المرأة الجميلة خطر يهدد صحة الرجل ،انتبهوا .... دراسة علميية تقول : أزواج الجميلات في خطر ،دراسة :  المرأة الجميلة تقصر العمر ، الجميلة خطر على القلب ، المرأة الجذابة زواجها في خطر .

فنحن من خلال موقع النادي نقدم لك هذا الموضوع عن خطورة جمال المرأة :


  فمن المعروف ان تحلى المرأة بالجاذبية والجمال سر من اسرار شعور الرجل بالسعادة ,ولهذا نوصى دائما المرأة بالتحلى بالجاذبية والرقة والدلع عند تعاملها مع الرجل حتى تحظى بحبه ورضاة , ولكن دراسة اسبانية اثبتت عكس ذلك تماما وهو ان المرأة التى تتمتع بشخصية جذابة وجميلة تؤثر على صحة الرجل بصورة سلبية وتقصر عمره ,نطرح هذة الدراسة عليكم من خلال موقع حواء حتى تعلم حواء ان ادم الذى تبغى اسعادة هى السبب فى هلاكه.

و ابرز النتائج التى توصلت له الدراسة أن بقاء الرجل لمدة 5 دقائق فقط بمفرده مع امرأة جذابة قد يؤدي إلى إصابته بأمراض القلب أو السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو العجز الجنسي، والأخطر أنه يقصر من عمره أيضاً. وأوضحت الدراسة أن السبب وراء هذه الأمراض هو ارتفاع هرمون الكورتيزول داخل جسم الرجل بمجرد أن يجلس أمام امرأة جميلة لمدة طويلة، وهو هرمون الإجهاد، وينتجه الجسم في حالات الإجهاد الجسدي أو النفسي، وارتفاع معدلاته يمكن أن يضر الجسم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية