صفات اربعة للحصول على اعجاب حواء



عزيزي الرجل هل تبحث عن :  صفات في الرجل تهم المرأة وتجذبها يا اّدم ، ما هي اهم صفة في الرجل تهم المرأة ، الصفات التي تحبها المرأة في الرجل ، كيف تنال اعجاب النساء ؟ ، كيفية جذب النساء ، ما هي اهم الصفاتى التي لابد ان يتمتع بها الرجل ؟ ، صفات الرجل المحبوب من قبل النساء . 

 اليك هذا الموضوع :
منذ زمن بعيد والمرأة تنجذب إلى الرجل الوسيم الذى يبدو متأنقا فى ثيابه وكلامه وتعاملاته ، فقد كانت المراة وما زالت تبحث عن مواصفات خاصة فى الرجل وبرغم ان معيار الوسامة قد يختلف من عصر لعصر ومن امراة لاخرى الا ان المبدأ موجود عزيزى ادم وهو ان المرأة لا تكل او تمل من البحث عن مواصفات خاصة للرجل التى تبغى الارتباط به , وقد يكون مظهر الرجل او شكله او اخلاقه من الاشياء التى قد تثير ذهن المرأة اثناء اختيارها للرجل ولكن تختلف الاولويات حسب تفكير و ميول واتجاهات حواء .

فقد نرى امراة تغرم برجل لا يتسم بقدر وافر من الجمال ولكنه يتسم بأخلاق عالية  فهذه المراة لا تضع الوسامة من ضمن اولوياتها عند البحث عن الرجل الذى سيشاركها حياتها فهى ترى ان الرجل الوسيم يكون محط انظار للأخريات من بنات حواء كما انه يكون مغرورا بنفسه فى بعض الاحيان مما يجعلها تعيش فى قلق دائم لذلك فهى تفضل الارتباط بشخص يشعرها بالامان والدفئ والحنان فأحتياجها لكل هذه المشاعر اقوى من احتياجها للوسامة .

وقد نرى امراة تغرم برجل وسيم ولكنها لا تستطيع الارتباط به لضيق افقه او عدم تفهمه , ولان الرجل المثالي عملة نادرة في هذا الزمان بل وكل زمان لأن الكمال لم يكن من صفات البشر ، بل هو صفة إلهيه اختص بها الخالق وحده .

لذا كان علينا ان نهمس بأذنك عزيزى الرجل من خلال " موقع حواء " لنتعرف على الصفات العصرية للرجل التى تجذب بنات حواء , ولكن وقبل الخوض فى هذه الصفات نعرض وجهة نظر علماء النفس فى جامعة " ماساشوتس" الأمريكية فقد اكد علماء النفس أن المرأة مع كل مرحلة جديدة في حياتها تتمني أن تجد في الرجل صفات معينة تناسب هذه المرحلة.

صفات الرجل الذى يحظى بقلب حواء حسب عمرها:
المرأة في سن‏22‏ : تفضل الرجل الوسيم الجذاب‏,‏ الواعد ماديا‏,‏ الطموح الرشيق الذي يرتدي ملابس تساير الموضة المحب للمفاجأت ,المثير لإعجاب الأخريات‏,‏ وأخيرا الخيالي والرومانسي‏.‏

المرأة في سن‏32 : فتفضل الرجل الذي مازال محتفظا بوسامته ،‏ ولم يصاب بالصلع بعد‏,‏ ويفتح لها باب السيارة ويجذب مقعدها قبل جلوسها ويدعوها إلي العشاء خارج المنزل ويسمع أكثر مما يتكلم ويضحك علي نكاتها ويحمل عنها الحقائب أثناء التسوق ويحب ارتداء البدلة ورابطة العنق ويمدح طهيها ويتذكر عيد ميلادها‏.‏

المرأة في سن‏42‏ : تفضل الرجل الذي لا يقود السيارة قبل أن تركبها ويعمل كثيرا خارج المنزل ويوافق علي أغلب كلامها ويمدحها أمام الأخريات ويرتدي ملابس تناسب سنه ولا يترك ذقنه دون حلاقة ويتحرك بخفة‏.‏

المراة في سن‏52‏ : تفضل الرجل الذي لا يكرر النكتة مرات عديدة ويمتثل لأوامر الطبيب ولا ينام أمام التليفزيون ويرتدي ألوانا متناسقة وجوربا نظيفا ويتذكر اسمها ولا يكثر من الأسئلة ويكف عن الشخير‏.‏

المراة في سن‏62‏: تفضل الرجل الذي لا يخيف الأطفال بصوته ويتذكر أين دورة المياه ويكف عن الشكوى ولا يكثر من الطلبات ويأخذ دواءه دون مساعدة ويتذكر أين وضع طاقم الأسنان‏.‏

المرأة في سن‏72‏ : فيكفيها أن يتنفس شريك عمرها بجوارها‏.

الصفات العصرية التى تختارها حواء فى الرجل  :
الرجل المتناسق :
ونقصد بالرجل المتناسق الرجل الذى يتمتع بقدر من القبول الشكلى ,فهناك مقاييس جمالية وضعتها حواء مؤخرا لا تعتمد على الوسامة ولكن تعتمد على القبول و"اللوك " فحواء تحب اللحية و لا تفضل الشنب برغم ان الشنب ظل ولفترات طويلة من الزمن رمزا للرجولة والوسامة الا ان حواء اعلنت مؤخرا عدم تفضيلها له .

الرجل الرومانسى :
الرومانسية هى عشق حواء فى كل زمان ومكان فقد اكدت  الدراسات العلمية الحديثة أن الرجل الرومانسى الحالم والذي يهتم بألمراة عاطفيا و روحيا ،حتى عندما لا لا تكون المراة بحاجة لهذا الاهتمام أو حتى إذا لم تطلبة يحظى بحب واحترام حواء .

الرجل الشقى:
تبحث دائما المراة عن الرجل الشقى معها اى الذى يغدقها حبا وحنانا ويكون كريما معها ولكنها لا تفضل الرجل الذى يتباهى بالتفاف النساء حوله فهذا يستفز انوثتها وتشعر بعدم الامان , لذلك فالمراة تبغى من الرجل ان يكون متيما بها وبحبها  ويضعها فى مكانة خاصة بها دونا عن غيرها .

الرجل البسيط. :
المراة تبحث عن البساطة والتلقائية والعفوية فى الرجل فمثل هذه الصفات تشعر المراة بالامان والاطمئنان لشريك عمرها , فالمراة تبغى ان يكون الرجل متفهما لها ولقدراتها وامكانياتها ولا ينظر لاحدا غيرها بل يكون قوة دافعة لها ولطموحها وليس محبطا لدورها .

1 التعليقات:

العاب فلاش يقول...

موضوع شيق و ممتع

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية