ما هي اهم مواصفات الرجل المثالي في حياة المرأة



لكل الرجال الباحثين عن: صفات الرجل المثالي في عين الانثى، مواصفات الرجل المثالي في عين المرأة، عشر صفات لتكن الرجل المثالي في عيون حواء، مواصفات الرجل المثالي الذي تحبه وتحلم به جميع النساء!!!!!، الرجل المثالي لدى حواء، ادم: مواصفات الرجل الذي تهواه حواء وترغب في الارتياط به.


نقدم لهم مواصفات الرجل المثالي التي تهواه حواء :

1-هو الرجل الذي يهتم بالمرأة عاطفيا وروحيا، حتى عندما لا تكون المرأة بحاجة لهذا الاهتمام أو حتى إذا لم تطلبه.

2-أن يكون هادئاً وذا صوت قويّ , وشخصية متماسكة تتمتع بالجرأة والشجاعة

3-يستطيع أن يستمع للمرأة وأن يتفهم همومها دون أن يتهمها بالسخف والسطحية.

4-الرجل ذي الصفات الطيبة والحس المرهف الذي يؤهله للتعامل مع رقة المرأة وعذوبتها

5- الرجل المثالي لا يأخذ حب المرأة وحياته معها كأمر مفروغ منه، بل يعمل دائما على أن يشعر المرأة بحبه وبتقديره لها ولأهمية وجودها في حياته.

6- أن يكون الرجل كريماً لأن البخل من أكثر الصفات التي تكرهها المرأة في الرجل ...‏

7- الرجل المثالي لا ينسى أبدا أعياد الميلاد والذكرى السنوية للزواج.

8- ان يساعد الرجل زوجته في أعمال البيت مثل الطبخ ورعاية الأبناء , ويعتبرن مشاركته لهن دلالة على تقديره واحترامه لمشاعر حواء

9-الرجل المثالي يكون قادرا على التواصل مع زوجته ولا يقوم بكبت أية أفكار عن شريكة حياته.

10- يستطيع أن يحدد الفرق بين الزوجة والأم، كثير من يجهل الفرق والأكثر من يقارن الزوجة بالأم في جميع التصرفات.

امور بسيطة تثير غضب الرجل من حواء

 لكل الباحثين عن : اشياء تثير غضب الرجل، الاسباب التي تثير غضب الزوج، الأمور التي تثير غضب الرجال من النساء، أشياء بسيطة تثير غضب الرجال!، كيف تثير النساء غضب الرجال؟، ما الذي تفعله النساء لاثارة غضب الرجال؟!، كيف تثيرين غضب الرجل.



-أن تسأله حواء في كل وقت عزيزي هل تحبني



- ان تكون المراة فضولية جدا

-يغضب الرجل من تذمر المراة أمام مباراة لكرة القدم

 -الرجال يكرهون ازدواجية المعاملة عند النساء، خاصة في معاملة أقاربهن مقارنة بمعاملة أقارب الزوج.

- الرجال يغضبون  من تعمد السيدات إبراز رقتهن عبر الهاتف خاصة عند الوهلة الأولى عندما يتم الرد على الهاتف، ثم سرعان ما تتغير إذا كان من على الخط أحد الأقارب أو الإبقاء على الصوت الرقيق إذا كان من على الهاتف شخص غريب عن الأسرة.

-يغضب الرجل من أن تقول المرأة أنه لا يوجد لديها ما ترتديه في الوقت الذي تكتظ خزانتها بالملابس

  -يكره  الرجال أن تقوم النساء بمهمة الاستدلال في الطريق وكأنها تقوده، خاصة أثناء الخروج في نزهة أو الذهاب إلى زيارة الأقارب أو الخروج لقضاء أمور عائلية،


-يغضب الرجال من احتفاظ النساء بكل متعلقاتهن في حقيبة اليد باستثناء مفتاح المنزل.

-الرجال قالوا إنهم يغضبون عندما تشتكي النساء من مواضيع "بسيطة" مثل وجود بعض الجوارب ملقاة على الأرض.

مواصفات الرجل الذي تهواه حواء وترغب في الارتباط به

عزيزي الرجل هل تبحث عن : ما هي الصفات التي تهتم بها المرأة في الرجل، ما هي اهم الصفات التي لابد ان يتمتع بها الرجل ؟، كيف تكون رجل تقدره النساء وتحترمه ؟؟، صفات الرجل التي لاتقدر المراه على نسيانه او تركه، صفات الزوج المثالي التي تود اي فتاة الارتباط به، ما هي مواصفات الرجل المثالي .

اليك مواصفات الرجل الذي تقدره حواء  وترغب في الارتباط به :

- رومنسي و حساس – بامكانك أن تكون أقوى رجل و لكن يجب أن تكون رومانسيا و حساسا في نفس الوقت
- واثقا من نفسه – المرأة تعشق الثقة بالنفس عند الرجال
- قوي و قاسي – الأمر لا يتعلق فقط بالعضلات إنما الطريقة التي يتحدث بها و التي يتحرك بها أيضا
- مواظبا على التمارين الرياضية
- مغامر – لا يتوقف عن التفكير بشيء جديد و يتمتع بالجنون المقبول نوعا ما
- يعرف كيف يلبس – دائما حسن المظهر يتمتع بالأناقة
- إجتماعيا من الدرجة الاولى – الكل معجب به و لديه الكثير من الأصدقاء
- طباخا ماهرا – مع العلم ان ليس الكثير من الرجال قادرون على الطهي
- راقص ممتاز – إنها أسهل طريقة للوصول اليها
- يملك قدرات استثنائية – ممكن ان يتمتع بخفة في اليدين أو يثقن ألعاب السحر مثلا
- ناجح اقتصاديا و ماديا
- يتمتع بحس الفكاهة
– يدفعها الى الضحك دائما
- بهي المظهر
- يعرف كيف يروي قصة او حكاية – كلامه متعة للسامعين
- يهدي المرأة الزهور – ليست طريقة قديمة على الإطلاق إنما لا يجب أن نبالغ فيها
- يتمتع بآداب اللياقة – سلوكه دائما راقي
- دائما مزاجه جيد – صعب لكن بالامكان تحقيقه
- مصدر للإلهام – النساء لاينسون الرجل الاول في حياتهم لكنهم لن ينسوا الرجل الذي يلهمهم و يدفعهم لتغيير حياتهم نحو الأفضل
- يستطيع أن يقاوم الضغوط الإجتماعية
- رجل عالمي
– يتحدث أكثر من لغة و سافر الى أكثر من دولة
- طموح جدا
- جيد جنسيا
– لديه الخبرة المطلوبة كي يستطيع إسعاد المرأة جنسيا

تعرفي على شخصية الرجل من طريقة اختياره لملابسه

عزيزتي حواء هل ترغبين في معرفة :   شخصية الرجل من ازيائه وهندامه ، كيفية معرفة شخصية الرجل ، اشياء تكشف عن شخصية الرجل ، تعرفي على شخصية الرجل من ملابسه التي يرتديها يوميا ، شخصية الرجل من ازيائه وهندامه ، حواء تعرفي على شخصية الرجل من ملابسه ، كيفية معرفة شخصية الشاب من ملابسة .

 اليكي هذا الموضوع :

تقع حواء فى حيرة من امرها عند اختيار شريك حياتها ,  فهى لا تدرى اى الصفات يمكن ان تتماشى مع شخصيتها وطباعها , لذلك نساعدك اليوم من خلال " موقع حواء"  للتعرف على شخصية الرجل من ملابسه وهندامه حيث يعتبر اختيار الرجل لملابسه والألوان التي يفضلها تنم عن الكثير من شخصية الرجل , ومزاجه , وذوقة الشخصي, كما تنم ايضا عن طباعه, وميولة ,واتجاهاته وفى بعض الاحيان عن مبادئه ومعتقداته , لذلك يمكنك اليوم من خلال " موقع حواء " التعرف على شخصية الرجل  من خلال ملابسه وهندامه .
شخصية الرجل المنمق :
شخصية الرجل الذي يختار ملابسه بعناية زائدة وتدقيق مبالغ فيه هو شخصية تهوى الإمتلاك والسيطرة , ويفتقر إلى موهبة الإبتكار والإبداع , فهذا الرجل منمق الى درجة كبيرة  لا يرضى بسهوله , فهو واثق بنفسه لدرجة كبيرة تمنعه من الرضا الا عن ذوقه وارائه ومبادئه .

الرجل المنمق 



شخصية الرجل الكاجوال :
شخصية الرجل الذي يرتدي دائما(الجينز) و الملابس الرياضية (السبورت), والملابس التي تكثر بها الزركشة والألوان المبهجة هى شخصية رجل يتصف بحب الإستعراض والكبرياء ويعاني من عدم القدرة على شغل وقت فراغ  فهذا الرجل  يحاول جذب الانظار بشتى الطرق ويحاول ان يكون تحت الاضواء دائما , لذلك يستخدم الازياء فى ذلك .
 


شخصية الرجل المتصابى:
شخصية الرجل الذي يختار ملابس لا تتناسب مع عمره أو مركزه الإجتماعي هى شخصية رجل  خيالي يميل إلى التمسك بالماضي ويعانى من وحدة وفراغ عاطفى فكونه يرغب فى العودة الى الماضى دليل على عدم شعوره بالسعادة ولكنه يحاول استرجاعها بالحنين للماضى فى كل شيئ , فالعودة للماضى بالنسبه له هى عودة لايام سعيدة وذكريات مبهجة ,  وحنين هذا الرجل للماضى لا يقتصر فقط على ملابسة  فقد يشمل سلوكياته ايضا , لذلك كثيرا ما نجد رجل  متقدم بالعمر يقوم بفعل  حركات ومواقف لا تتناسب مع عمره ومركزه.
 
 رجل متصابى


شخصية الرجل الذى لا يهتم بالموضة :
شخصية الرجل الذي لا يهتم بالموضة ولا يجد اهمية فى الاهتمام بمظره ,او اناقته, ولا يهتم برشاقته , شخصية هذا الرجل شخص روتينية حيث  يميل  هذا الرجل الى عدم التجديد والتمسك بكل ما هو قديم , كما يتميز هذا الرجل ببعض التصلب فى الراى والتزمت اخلاقيا فارتباطه لا يكون بالملابس فقط ولكن قد يكون مرتبط ايضا ببعض المبادئ والمفاهيم التى تؤثر على سلوكياته فى الحياة ,و قد يكون رجل خجول لا يسعى لجذب انتباة حواء فهذا الرجل يرى ان الرجوله افعال وليست اقوال وان الرجل ليس مطالبا منه ان يكون مثير او جذاب فهذه صفات انثوية بحته لا يجب ان يتمتع بها الرجل  ويكون هذا الرجل مرتبطا بعائلته ارتباطا وثيقا  فقد يكون السبب فى عدم اهتمامه بمظهره سبب مادى بحت ,حيث يظهر مبدا الايثار عند هذا الرجل بصورة واضحة .

شخصية الرجل الانيق :
شخصية الرجل الذي يختار الملابس الوقورة ويحرص على ارتداء البدل والكرافت ويميل الى الألوان الهادئة ويحرص على  الظهور فى اى مكان بمظر لائق جذاب يتماشى مع خطوط الازياء الحديثة  هى شخصية متجددة فهذا الرجل يرى ان اناقته هى سر من اسرار  جاذبيته وانه ليس هناك تعارض بين الاناقة والرجولة  , كما يتميزهذا الرجل بالإتزان والمرونة في حياته ويسهل التعامل معه..كما إنه يعطي الكثير من وقته لعمله فهو دقيق ومحب للحياة.



صفات اربعة للحصول على اعجاب حواء



عزيزي الرجل هل تبحث عن :  صفات في الرجل تهم المرأة وتجذبها يا اّدم ، ما هي اهم صفة في الرجل تهم المرأة ، الصفات التي تحبها المرأة في الرجل ، كيف تنال اعجاب النساء ؟ ، كيفية جذب النساء ، ما هي اهم الصفاتى التي لابد ان يتمتع بها الرجل ؟ ، صفات الرجل المحبوب من قبل النساء . 

 اليك هذا الموضوع :
منذ زمن بعيد والمرأة تنجذب إلى الرجل الوسيم الذى يبدو متأنقا فى ثيابه وكلامه وتعاملاته ، فقد كانت المراة وما زالت تبحث عن مواصفات خاصة فى الرجل وبرغم ان معيار الوسامة قد يختلف من عصر لعصر ومن امراة لاخرى الا ان المبدأ موجود عزيزى ادم وهو ان المرأة لا تكل او تمل من البحث عن مواصفات خاصة للرجل التى تبغى الارتباط به , وقد يكون مظهر الرجل او شكله او اخلاقه من الاشياء التى قد تثير ذهن المرأة اثناء اختيارها للرجل ولكن تختلف الاولويات حسب تفكير و ميول واتجاهات حواء .

فقد نرى امراة تغرم برجل لا يتسم بقدر وافر من الجمال ولكنه يتسم بأخلاق عالية  فهذه المراة لا تضع الوسامة من ضمن اولوياتها عند البحث عن الرجل الذى سيشاركها حياتها فهى ترى ان الرجل الوسيم يكون محط انظار للأخريات من بنات حواء كما انه يكون مغرورا بنفسه فى بعض الاحيان مما يجعلها تعيش فى قلق دائم لذلك فهى تفضل الارتباط بشخص يشعرها بالامان والدفئ والحنان فأحتياجها لكل هذه المشاعر اقوى من احتياجها للوسامة .

وقد نرى امراة تغرم برجل وسيم ولكنها لا تستطيع الارتباط به لضيق افقه او عدم تفهمه , ولان الرجل المثالي عملة نادرة في هذا الزمان بل وكل زمان لأن الكمال لم يكن من صفات البشر ، بل هو صفة إلهيه اختص بها الخالق وحده .

لذا كان علينا ان نهمس بأذنك عزيزى الرجل من خلال " موقع حواء " لنتعرف على الصفات العصرية للرجل التى تجذب بنات حواء , ولكن وقبل الخوض فى هذه الصفات نعرض وجهة نظر علماء النفس فى جامعة " ماساشوتس" الأمريكية فقد اكد علماء النفس أن المرأة مع كل مرحلة جديدة في حياتها تتمني أن تجد في الرجل صفات معينة تناسب هذه المرحلة.

صفات الرجل الذى يحظى بقلب حواء حسب عمرها:
المرأة في سن‏22‏ : تفضل الرجل الوسيم الجذاب‏,‏ الواعد ماديا‏,‏ الطموح الرشيق الذي يرتدي ملابس تساير الموضة المحب للمفاجأت ,المثير لإعجاب الأخريات‏,‏ وأخيرا الخيالي والرومانسي‏.‏

المرأة في سن‏32 : فتفضل الرجل الذي مازال محتفظا بوسامته ،‏ ولم يصاب بالصلع بعد‏,‏ ويفتح لها باب السيارة ويجذب مقعدها قبل جلوسها ويدعوها إلي العشاء خارج المنزل ويسمع أكثر مما يتكلم ويضحك علي نكاتها ويحمل عنها الحقائب أثناء التسوق ويحب ارتداء البدلة ورابطة العنق ويمدح طهيها ويتذكر عيد ميلادها‏.‏

المرأة في سن‏42‏ : تفضل الرجل الذي لا يقود السيارة قبل أن تركبها ويعمل كثيرا خارج المنزل ويوافق علي أغلب كلامها ويمدحها أمام الأخريات ويرتدي ملابس تناسب سنه ولا يترك ذقنه دون حلاقة ويتحرك بخفة‏.‏

المراة في سن‏52‏ : تفضل الرجل الذي لا يكرر النكتة مرات عديدة ويمتثل لأوامر الطبيب ولا ينام أمام التليفزيون ويرتدي ألوانا متناسقة وجوربا نظيفا ويتذكر اسمها ولا يكثر من الأسئلة ويكف عن الشخير‏.‏

المراة في سن‏62‏: تفضل الرجل الذي لا يخيف الأطفال بصوته ويتذكر أين دورة المياه ويكف عن الشكوى ولا يكثر من الطلبات ويأخذ دواءه دون مساعدة ويتذكر أين وضع طاقم الأسنان‏.‏

المرأة في سن‏72‏ : فيكفيها أن يتنفس شريك عمرها بجوارها‏.

الصفات العصرية التى تختارها حواء فى الرجل  :
الرجل المتناسق :
ونقصد بالرجل المتناسق الرجل الذى يتمتع بقدر من القبول الشكلى ,فهناك مقاييس جمالية وضعتها حواء مؤخرا لا تعتمد على الوسامة ولكن تعتمد على القبول و"اللوك " فحواء تحب اللحية و لا تفضل الشنب برغم ان الشنب ظل ولفترات طويلة من الزمن رمزا للرجولة والوسامة الا ان حواء اعلنت مؤخرا عدم تفضيلها له .

الرجل الرومانسى :
الرومانسية هى عشق حواء فى كل زمان ومكان فقد اكدت  الدراسات العلمية الحديثة أن الرجل الرومانسى الحالم والذي يهتم بألمراة عاطفيا و روحيا ،حتى عندما لا لا تكون المراة بحاجة لهذا الاهتمام أو حتى إذا لم تطلبة يحظى بحب واحترام حواء .

الرجل الشقى:
تبحث دائما المراة عن الرجل الشقى معها اى الذى يغدقها حبا وحنانا ويكون كريما معها ولكنها لا تفضل الرجل الذى يتباهى بالتفاف النساء حوله فهذا يستفز انوثتها وتشعر بعدم الامان , لذلك فالمراة تبغى من الرجل ان يكون متيما بها وبحبها  ويضعها فى مكانة خاصة بها دونا عن غيرها .

الرجل البسيط. :
المراة تبحث عن البساطة والتلقائية والعفوية فى الرجل فمثل هذه الصفات تشعر المراة بالامان والاطمئنان لشريك عمرها , فالمراة تبغى ان يكون الرجل متفهما لها ولقدراتها وامكانياتها ولا ينظر لاحدا غيرها بل يكون قوة دافعة لها ولطموحها وليس محبطا لدورها .

فوائد واستخدامات حليب الابل






عزيزي الرجل هل تبحث عن : فوائد حليب الابل ، فائدة لبن الناقه ، مكونات حليب الإبل و فوائده من واقع الأبحاث  ، استعمالات حليب الابل ، ما هي فوائد حليب الابل ، فوائد حليب الإبل بين الغذاء والدواء ، فوائد حليب الابل الذي قد يغفل عنه الكثير ، الفوائد الصحية لشرب حليب الإبل .

اليك فوائد واستخدامات لبن الابل :

لبن الإبل هو الغذاء الرئيسي للبدو في الصحراء ويعتبرونه أفضل الألبان قاطبة ويفضلونه طازجاً في معظم الحالات ولبن الابل يتدرج في فوائده وفي مكوناته فالوراثة لها دور في ذلك ومرحلة الادرار وعمر الناقة ونوع الطعام الذي تتغذى عليه وكذلك كمية الماء المتوافر للشرب.

مكونات لبن الإبل: يعتبر لبن الإبل قلويا ولكن سرعان ما يصير حامضيا إذا ترك فترة من الزمن ويتفاوت مذاقه من شدة الحلاوة إلى فاتر ومالح، ويحتوى لبن الإبل على مواد بروتونية بنسب ما بين، 25إلى 4% ومواد صلبة ما بين 10- 15% ودهون وبالأخص في أول فترة الادرار ما بين 2إلى 3% ومواد سكرية وبالأخص اللاكتوز ما بين 3إلى 6% وكلوريد الصوديوم ما بين 14إلى، 027% كما يحتوي على معادن مثل الحديد والكالسيوم والفوسفور وعلى فيتامينات مثل فيتامين ب 2و ج

استعمالات لبن الإبل:
والعرب قد استفادوا من لبن الابل في علاج كثير من امراضهم كالجدري والجروح وامراض الاسنان وامراض الجهاز الهضمي ومقاومة السموم.

ويفضل لبن الإبل كعلاج اللبنبعد الولادة، بأربعين يوماً وافضله ما اشتد بياضه وطاب ريحه ولذ طعمه وكان فيه حلاوة يسيرة ودسومة معتدلة واعتدال قوامه في الرقة وحلب من ناقة صحيحة معتدلة اللحم محمودة المرعى والمشرب.
فوائد لبن الابل فى الطب النبوي:
وقد ورد في الحديث الشريف أهمية ألبان الابل لدواء بعض الأمراض فقد ورد ان أناساً أتوا الرسول صلى الله عليه وسلم وكان بهم سم فبعثهم لذود له ليشربوا من ألبانها فصحوا ويقول العرب للبن الابل الدواء.

ولبن الابل محمود يولد دماً جيداً ويرطب البدن اليابس وينفع من الوسواس والغم والأمراض السوداوية، وإذا شرب مع العسل نقى القروح الباطنة من الاخلاط العفنة ويشرب اللبن مع السكر يحسن اللون جداً ويصفي البشرة وهو جيد لأمراض الصدر وبالأخص الرئة وجيد للمصابين بمرض السل ,وقد ورد لبن اللقاح جلاء وتليينا وادراراً وتفتيحاً للسد وجيد للاستسقاء , وقد قال الرازي في لبن الابل (لبن اللقاح يشفي اوجاع الكبد وفساد المزاج) وقال ابن سينا في كتاب القانون ان (لبن النوق دواء نافع لما فيه من الجلاء برفق وما فيه من خاصية وان هذا اللبن شديد المنفعة فلو ان إنساناً أقام عليه بدل الماء والطعام شفي به، وقد جرب ذلك قوم دفعوا إلى بلاد العرب فقادتهم الضرورة إلى ذلك فعفوا.

وينصح المريض الذي يأخذ لبن الابل للعلاج ان يأخذه بالغداة ولا يدخل عليه شيئاً ويجب عليه الراحة التامة بعد شربه.. يعتبر لبن الابل الطازج الحار أفضل شيء لتنظيف الجهاز الهضمي ويعتبر أفضل المسهلات.




رشاقة الرجل سر جاذبيته



 عزيزي الرجل هل تبحث عن : رشاقة الرجل العصري ، فوائد الرشاقة ، اناقة ورشاقة الرجل ، وصايا لضبط الوزن ، سر رشاقة الرجل ، للحفاظ على الرشاقة ، رشاقة الرجل وجاذبيته وجهان لعملة واحدة ، اسرار الرشاقه والجمال ، الرجال والقوام الرشيق ، جاذبية الرجل النحيف .

 اليك هذا الموضوع :
هناك مفهوم خاطئ قد يرد الى ذهن الكثيرين وهو ان الرشاقة تقتصر فقط على السيدات وهذا المفهوم يرجع سببه الى ان المراة تعد اكثر اهتماما من الرجل بشكلها ومظهرها وبالتالى رشاقتها ولياقتها ,ولكن هذا مفهوم يعتبر قديم نسبيا فالرجل الان اصبح اكثر ادراكا ووعيا بمظهرة عن ذى قبل فقد تنوعت اهتماماته لتشمل جزء جمالى ايضا  وهو ضروره الاهتمام برشاقته ولياقته البدنية فقد اصبحت رشاقة الرجل واهتمامه بوزنه مؤشرا خطيرا على تمتعه بالجاذبية والاناقة ,لذلك هذة الفكرة قبولا لدى بعض الرجال المهتمين بمظهرهم ,فرشاقة الرجل وجاذبيته وجهان لعملة واحدة ,وبما ان هناك مؤيدين رشاقة الرجل فهناك ايضا معارضين لها ويعتبرونها نوعا من جذب الانتباة المبالغ فيه دون داعى فالرجل رجل لا يجب ان تأخذ مثل هذة الامور جانب من تفكيرة الا فى حالات معينة فقط الا وهى البحث عن عروسة مثلا ,ففى هذة الحالة نجد الرجل يكون اكثر اهتماما بمظهرة ورشاقته فالرجل يجد نفسه مجبرا على الاهتمام بمظهره والتأنق من اجل ان يعجب العروس ,نعم لا تتعجبوا هذه قد تكون حقيقة اهتمام بعض الرجال بأنفسهم ,فرشاقة الرجل واهتمامة بمظهرة فى بعض الاحيان يكون له هدف ينتهى بأنتهاء المهمه التى وجدت الرشاقة من اجلها ,وسرعان ما يعود الرجل الى عهده القديم , وهذا ما يفسر لنا شعور الرجل المقبل على الزواج بالفرح والسعادة والثقة بالنفس فهو لا يدرى سر هذة السعادة التى تشمله فسر سعادة الرجل فى هذة المرحلة لا تكون قاصرة على اقباله على الزواج او لتعارفه على فتاه احلامه فقط بل السر الذى لا يعرفه الرجل عن نفسه هو ان اهتمامه بمظهرة ورشاقته ترفع من معنوياته وتجعله واثق بنفسه , لذلك نقدم لك اليوم عزيزى الرجل من خلال " موقع حواء" بعض الفوائد الصحية لرشاقتك واتباعك نظم الرجيم الصحية .

 الفوائد الصحية للرشاقة واتباع نظم الرجيم :
- إتباع الرجل لبرنامج الرجيم يعكس وعي الرجل بالأمور الصحية وانتباهه إلى شكله وصورته ويشعره بالانتصار على نفسه، وهو في نفس الوقت يحقق أهدافاً تسبب له الراحة والطمأنينة النفسية، لأن الصحة الجيدة تعتبر من الأسباب المنطقية للمحافظة على الشكل المناسب بوجه عام وهذا هو جوهر الهدف.
- إتباع  الرجل نظام الرجيم ينبع من شخصية صارمة تتخذ قرارها بصدق ومنطقية وقناعة بملء إرادتها لتتعايش معه كجزء من يومياتها رغم قسوة الرجيم لدى البعض؛ فالحلم بالمظهر الحسن وما يقتضيه من أناقة يدفع البعض إلى الإسراع في تنفيذ إتباع النظام الغذائي المثالي,وبالتالى الوصول للرشاقة واللياقة البدنية .

وصايا لضبط الوزن:
- قوة الإرادة في ضبط الوزن. 
- عدم الجلوس الطويل أمام الكمبيوتر أو المكتب  
- عدم الإكثار من تناول الحلويات والمشروبات الغازية. 
- الرياضة اليومية والتمارين التي تعمل على حرق الدهون بالإضافة إلى رياضة المشي. 
- تجنب الطعام المقلي واختر الطعام المشوي والمطهو على البخار أو المحضر في الفرن والمسلوق وانزع الدهن من اللحوم، والجلد من الطيور.  
- إتباع حمية مناسبة تتميز بنظام يحقق تخفيف الوزن بدقة متناهية  وفي النهاية يجب الابتعاد عن تناول الأدوية الخاصة بفقدان الوزن وحرق الدهون؛ فالرجيم الذي يعطي نتائج سريعة في وقت قصير علينا الابتعاد عنه لما له من تأثير سلبي على الصحة فيما بعد.


سبعة خطوات لكي تكون راضيا عن نفسك


عزيزي ادم هل تبحث عن :  خطوات الرضا عن الذات ، الرضا عن النفس كيف نصل اليه ؟؟ ، كيف احب نفسي وأثق بها ؟ ، الرضا عن النفس ، تعلم حب الذات الإيجابي.. ، تعلم أن تحبّ نفسك ، كيف أصل الى اعلى درجات الرضا عن الذات...؟ ،الرضا عن النفس .. كيف نستعيدها!!!! .

  اليك هذا الموضوع  :

كثيرا ما نتهم بعض الاشخاص انهم محبين لذاتهم فكثيرا ما نرى ان حب الذات هو مؤشر على الانانية و النرجسية والغاء لمبدا الايثار  فنحن رافضين ان يكون حب الذات سمه حميدة قد يتحلى بها الانسان لما لدينا من خبره سابقة تؤثر على عقولنا,اذن اذا كنت عزيزى الرجل تحب ذاتك فلا تخجل وكن واثقا فى نفسك ,واذا لم تكن محبا لذاتك  فاليك فيجب ان تعلم عزيزى الرجل ان الذات هي هبة جميلة من الله تجعلنا نترفع عن كل صغيرة وتجعلنا نختار الأفضل لأنفسنا، قف أمام المرآة وابدأ في حب ذلك الانعكاس الذي تراه أمامك، فتقبل ذاتك ليس جريمة تخفيها أو تنكرها.

اذا لم تتمكن عزيزى الرجل من تقبل ذاتك كما هي، نقدم لك هنا 7 خطوات لتكون راضيا عن نفسك. فإن كانت لك عيوب، فمن منا بلا عيوب؟

1 - أشعر بالنعمة:

اشعر بالنعم التى انعمها اللة عليك فهل تتمتع بالصحة؟ هل أطفالك أصحاء؟ هل لديك وظيفة وعمل جيد؟ هل حياتك الزوجية مستقرة ؟ اذن  ماذا لو كنت عاطلا بلا عمل ، و لديك أطفال لا تستطيع الانفاق عليهم ،وعلاقتك الزوجية غير مستقرة ,,اسأل نفسك  هذه الأسئلة قبل أن تتذمر وتشعر بأنك مظلوم فى عملك وانك لا تأخذ حق قدرك . فهناك فرق بين الطموح والرضا كن راضى عن حالك ولكن تتطلع للافضل بلا تذمر .

2 - تقبل ذاتك كما هي:

تقبل شكلك كما أنت، فقبولك لذاتك هو المفتاح لرضاك عن نفسك ، حينما تقبل ذاتك يمكنك قبول العالم كله  وعندما لا تقبل ذاتك  تشعر بالوحدة  وبأن وجودك مع الآخرين لا جدوى منه .

3 –  ارضاء جميع الناس غاية لا تنال:

أحفظ  هذه الجملة جيدا، وكن انت ولا تكن احدا غيرك فمن  المستحيل أن يحظى أحدنا بقبول تام من الجميع، تقبل آراء الناس لكن لا تأخذ الهدام منها لأنها لن تساعدك على تغيير

شيء بل على العكس ستحبطك وتحد من ابداعك.

4 - سامح نفسك ولا تعذبها :

لا تبكى على اللبن المسكوب ولا تعلق اخطائك على شماعة الاخرين ,بل واجه اخطائك واعترف بها  ولا تجعل الأسف والندم هما سلاحك الوحيد في الأزمات .اندم على مافات ولكن

سامح ذاتك ولا تجلد نفسك كلما تذكرت اخطائك .

5 – لا تقارن نفسك بغيرها من البشر:

المقارنات لن تجلب لك سوى المزيد من التعقيد. ابحث عما يميزك واسعي لإبرازه، فكل شخص له مهارات وقدرات قد تختلف عن الاخر لذلك كن فخورا بقدراتك وحاول تنميتها بدلا من

الوقوف حائرا امام قدرات الاخرين .

6  - ابحث عن نقاط قوتك:

مهما كنت ضعيفا وهشا وتصف نفسك بضعف الشخصية فلديك نقاط قوة لا تعرف عنها شيئ ابحث عنها واكتشفها وآمن بها ولا تسمح لأحد بأن يشكك بوجودها فعندما تبدأ في

التفكير بنفسك على نحو إيجابي فإن حبك لنفسك وتقبلك لذاتك سيزداد .

7  - تعلم كيف تحب الآخرين:

تقبل نفسك اولا حتى تستطيع تقبل الاخرين فاحتياجك الى التقدير والحب والاحترام لابد ان يشبع اولا حتى تستطيع ان تعطى حب وتقدير واحترام للاخرين ,  الشعور بعدم التقبل يعتبر من المشاعر القاتلة للنفس وتهدم الشخصية اذن احرص على الغوص فى ذاتك لاكتشافها وتقبلها فهى جديرة بالتقدير والاحترام ولا تنظر الى مساوئها فلسنا قديسين وقساوسه .


ملمس يدك دليل على شخصيتك



عزيزي الرجل هل انت من الباحثين عن :  كيف تعرف شخصية الرجل ، اعرف شخصيتك من يدك ، تعرف على شخصيتك من ملمس يدك ، طرق بسيطه لتعرف شخصيتك وشخصيه من أمامك ، اعرف نفسك ، حلل شخصيتك ، من شكل ايدك حلل شخصيتك ، شخصية الإنسان .
 اليك هذا الموضوع الشيق :
لا تتعجب وتعرف على شخصيتك من ملمس يدك فاليد مثل الوجه قد تكشف عن شخصية الانسان وتحدد تعابيره وتكشف عن خصوصياته وهذا لا يقتصر فقط على الخطوط الموجودة بالكف وبشرة اليد مؤشر قوى على شخصية الفرد,وهذا ما توصلت اليه احدث الدراسات التى تناولت الشخصية ,لذلك دعونا نتعرف من خلال " موقع حواء" على ما تقوله اليد عن صاحبها .

1-اذا كانت يدك تتميز بالقسوة :

ولا يقصد بالقساوة هنا ان تكون نتيجة لنوع العمل الذي تقوم به، بل تكون قاسية بطبيعتها اذن انت عاشق للمواجهة والتحدى .

2-اذا كانت يدك تتميز بالجفاف :

اذا كانت يدك جافه فهذا دليل على الحساسية وحب الغموض وسرعه الغضب وسيطره الالعقل على القلب والتميز بالسيطرة .

3-اذا كانت يديك لينة :

اذا كانت يديك لينة مرنة فانت عاشق للكسل والراحة وتعشق الحياة السهلة البسيطة كسول يحب الراحة ويعشق الحياة السهلة البسيطة

4-اذا كانت يدك رطبة  :

اذا كانت يديك رطبة فانت تتميز بالرقة يتميز بالرقة والشفافية،و تتأثر بكل ما يدور حولك  بكل ما يدور حوله أي أنه مفرط الليونة لدرجه الخجل فأنت باحث عن كل ما هو جديد ومجهول


دراسة تؤكد ارتفاع نسبة الارق عند النساء مقارنة بالرجال

عزيزي ادم .... هل تتمتع بنوم هادي ء هل تبحث عن : الارق ، مرض الارق وقلة النوم ، اضطرابات النوم ،  الأرق تعاني منه النساء أكثر  من الرجال ، النساء أكثر عرضه للأرق الحاد والمزمن مقارنة بالرجال ، النساء أكثر معاناة للأرق من الرجال ،معلومات عن الأرق ، مشاكل واضطرابات النوم .

 اليك هذا الموضوع :

الأرق تلك القاتل الصامت الذى يسمم الابدان ويغزو الارواح أن الأرق ظاهرة شائعة في أوساط النساء اللواتي تبين أن 75% منهن يواجهن مشاكل في النوم مقابل 25% من الرجال فقط، وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن باحثين بريطانيين أجروا دراسة اكتشفوا من خلالها أن أكثر من نصف النساء لا يحصلن على الراحة التي يحتجنها في الليل، وحذروا من أن نقص النوم يترك تأثيراً سلبياً كبيراً على صحة المرأة.

وقال خبير النوم البروفيسور كولين إيسبي من جامعة غلاسكو أن الباحثين أجروا مقابلات مع 12 ألف راشد في بريطانيا "وتبين أن الأرق يؤثر على نوعية حياة الناس خلال النهار"، وأشارت إلى انه بالإجمال يشكو 51% من الأرق، لكنها أوضحت أن النساء يعانين من هذه المشكلة أكثر من الرجال، وقالت أن 75% من النساء يتحدثن عن هذه المشاكل مقارنة مع 25% من الرجال فقط.

وتبين أن 55% من الراشدات يقلن أن الأرق يتسبب بصعوبات في علاقاتهن، و77% انه يؤثر على تركيزهن و64% على إنتاجيتهن في العمل و83% على مزاجهن و93% على طاقتهن، وقال إيبسي أن "نوعية النوم الرديئة بشكل مستمر تزيد أيضاً من مخاطر الإصابة بأمراض جديدة"، موضحة أن الأرق الدائم مرتبط بأمراض السكري والاكتئاب، وأظهرت الدراسة أن راشداً من كل 10 يحمل معه إلى سريره دباً من القماش.


بصمات المرأة على شخصية الرجل


عزيزي ادم هل ترغب في معرفة :  تأثير صوت المرأة على الرجل ، دراسة تكشف أسرار لمسة المرأة على شخصية الرجل ،أهمية المراة في حياة الرجل ،  قوة تأثير المرأه على الرجل ، حنان المراه ماذا يفعل بالرجل ، بصمات المرأة على شخصية الرجل ، المرأة في حياة الرجل ، دور المرأة في حياة الرجل .

اليك هذا الموضوع : 

المرأة كائن رقيق يشع حنان وعذوبه فقد خلقها الله سبحانه وتعالى قادرة على العطاء ومع ذلك فهى لغز مليئ بالاسرار فدعونا نقتحم عالم المرأة من خلال موقع حواء لنتعرف
على تأثير  بصمات المرأة الساحرة على شخصيه الرجل.


تأثير حنان المرأة على شخصيه الرجل :


- يرى بعض الباحثين ان الرجل يستمد شجاعته ويميل للمجازفة اذا لمسته المرأة او ربتت على كتفه بحنو الانثى فهذة الحركة الحنونه من الانثى تجعل الرجل يشعر بالامان اكثر وقد
يتشجع للقيام باشياء قد لا يستطيع القيام بها مع اى شخص وفى اى موقف ,فالمرأة بحنانها وعطائها تعد محفزه للرجل .

- وقد اكد بعض الباحثين امثال جوناثان ليفاي من جامعة كولومبيا في نيويورك، وجنيفر جي. أرجو من جامعة ألبرتا في كندا، ان الرجل الذى تلمسه المرأة او تربت على كتفه اوظهره
بحنو يكون رجل اكثر شجاعه وميل للمجازفة خاصه فى الامور الماليه من نظيره الذى لم يجد حنان ورقة و المرأة .

- وقد اكدت احدى الدراسات فى مجلة "العلوم النفسية"، أن المرأة عندما تلمس الرجل وتربت على ظهره ولا تصافحه يشعر بالقوة، وأنه إذا قام رجل بذلك فلن يكون له تأثيراً يذكر.
وأكد الباحثون أن جذور ذلك ربما ترجع إلى شعور الرجل بالراحة والأمان عندما كانت أمه تربت على كتفه وتشجعه خلال الطفولة.


 التأثير السحرى للمسه المرأة على شخصيه الرجل  :
من الغريب ان نصدق مثل هذة الدراسات ونتخيل ان لمسه المرأة لها هذا التأثير القوى على الرجل ولكن نرى دراسه حديثة أجرتها جامعة ماك ماستر في كندا وجامعة دوكسني في
بيتسبرج في الولايات المتحدة، بأن النساء يتمتعن بحاسة لمس أقوى لأن أصابعهن أصغر، مشيرة إلى أنه كلما صغر حجم الاصبع كلما ازدادت قوة حاسة اللمس.وهذا يفسر لنا
حقيقة لمسه المرأة وسبب تاثيرها على مشاعر الرجل ,حيث تتمتع المرأة عادة بأصابع اصغر من الرجال.



التأثير السحرى لصوت المرأة على شخصية الرجل :
     
 صوت المرأة هو سر جاذبيتها فالاذن تسمع والعين ترى فيعشق القلب ويشعر بالامان , وكثير منا يفضل الاستماع إلى الصوت الأنثوي أكثر من الصوت الذكوري، وهذا ما أكدته نتائج
دراسة علمية حديثة، حيث كشفت أن المخ يتعامل مع الصوت الأنثوي بطريقة مختلفة عن الصوت الذكوري، وهذا يوضح السر وراء استماعنا إلى الصوت الأنثوي بوضوح أكثر من الصوت
الذكوري.وأشار علماء في جامعة شفيلد البريطانية إلى أن تركيبة الدماغ وراء اختلافات الصوت بين الرجل والمرأة، وذلك لأن صوت الأنثى أكثر تعقيداً من صوت الذكر، بسبب الاختلافات
في حجم وشكل الأحبال الصوتية والحنجرة بين الرجال والنساء، وبسبب وجود نغمة طبيعية أعلى في الأصوات الأنثوية، ما يسبب مدى أعقد من الترددات الصوتية مما هو عند الرجال.‏




أدم أحذر من المرأة الجميلة


عزيزي الرجل اذا كنت تبحث عن : جمال المرأة ،  ما تأثير الفتاة الجميلة على الرجل ؟؟ ،المرأة الجميلة خطر يهدد صحة الرجل ،انتبهوا .... دراسة علميية تقول : أزواج الجميلات في خطر ،دراسة :  المرأة الجميلة تقصر العمر ، الجميلة خطر على القلب ، المرأة الجذابة زواجها في خطر .

فنحن من خلال موقع النادي نقدم لك هذا الموضوع عن خطورة جمال المرأة :


  فمن المعروف ان تحلى المرأة بالجاذبية والجمال سر من اسرار شعور الرجل بالسعادة ,ولهذا نوصى دائما المرأة بالتحلى بالجاذبية والرقة والدلع عند تعاملها مع الرجل حتى تحظى بحبه ورضاة , ولكن دراسة اسبانية اثبتت عكس ذلك تماما وهو ان المرأة التى تتمتع بشخصية جذابة وجميلة تؤثر على صحة الرجل بصورة سلبية وتقصر عمره ,نطرح هذة الدراسة عليكم من خلال موقع حواء حتى تعلم حواء ان ادم الذى تبغى اسعادة هى السبب فى هلاكه.

و ابرز النتائج التى توصلت له الدراسة أن بقاء الرجل لمدة 5 دقائق فقط بمفرده مع امرأة جذابة قد يؤدي إلى إصابته بأمراض القلب أو السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو العجز الجنسي، والأخطر أنه يقصر من عمره أيضاً. وأوضحت الدراسة أن السبب وراء هذه الأمراض هو ارتفاع هرمون الكورتيزول داخل جسم الرجل بمجرد أن يجلس أمام امرأة جميلة لمدة طويلة، وهو هرمون الإجهاد، وينتجه الجسم في حالات الإجهاد الجسدي أو النفسي، وارتفاع معدلاته يمكن أن يضر الجسم.

كيف تقضي نهائيا على ادمان الكحوليات ؟


عزيزي الرجل اذا كنت من الباحثين عن :  الادمان ، علاج الادمان ، علاج واعد لادمان الكحول ،إدمان الكحوليات ، إدمان الخمور ، حقائق عن إدمان الكحول ،دواء جديد يعالج إدمان الكحول ،التغلب على مشكلات المخدرات والكحول ، حقنة كل شهر .. ل علاج "إدمان الكحول " ، دواء لمعالجة إدمان الكحول .
 اليك هذه الدراسة :

كشف علماء أمريكيون أن حقنة شهرية من مادة الـ"نالتريكسون" قد تساعد مدمني الكحوليات في تخفيف استهلاكهم له.

وقد أظهرت تجارب أجريت على 627 شخصا أن الحقنة إذا ترافقت مع جلسات العلاج قد تؤدي إلى تخفيف الاستهلاك الكثيف للكحول.

وقد رحب خبراء بالحقنة التي تعتبر الأولى من نوعها، قائلين إنها قد تزيد من نسبة النجاح في مكافحة الإدمان وتزيل عبء اتخاذ الحبوب اليومية في آن معا.

لكنهم أضافوا أن المرضى بحاجة دائمة إلى حافز لأخذ الحقنة كل شهر. واعتبروا أنه في حين تسهل معالجة المرضى المتحفزين لإيجاد الحلول يكمن التحدي الحقيقي في معالجة المرضى الذين ينقصهم الحافز.

دراسة : الفياجرا لها تأثير سلبي على خصوبة الرجل


عزيزي الرجل هل تبحث عن :  اضرار الفياجرا ، بعض العوامل المؤثرة على الإنجاب ، احذروا هذه الاشياء فقد تدمر خصوبة  الرجال ، الفياجرا لها تأثيرات سلبية على الخصوبة ، ما أضرار حبوب الفياجرا ، تحذيرات خطيرة جدا بخصوص الفياجرا ، الفياجرا تقضي على الخصوبة ، مخاطر الفياجرا.


فإليك هذا الموضوع :

حذرت دراسة أيرلندية من أن حبوب "الفياجرا" ربما تؤثر على الخصوبة عند الرجال، وقال الاستشارى فى الأمراض النسائية فى مستشفى كوين الدكتور دافيد غلين فى دراسته إن حبوب الفياجرا يمكن أن تتلف النطف المنوية، وبذلك تسبب العقم عند الرجال.


ونقلت صحيفة التليجراف البريطانية عن غلين قوله إن ضرر هذه الحبوب قد يكون كبيراً جداً بالنسبة للشباب الذين يفكرون فى الزواج وإنجاب الأطفال.


ووضع غلين وفريق البحث فى الجامعة عينة من النطف المنوية فى وعاء بداخله محلول، من ثم قارنوا ذلك بعينة من النطف المنوية العادية.


وتبين للفريق أن نشطت النطف المنوية لكنها أيضاً أتلفت مادة الـ Arcosome التى تحتوى على الأنزيمات الضرورية القادرة على كسر الغشاء الذى يحيط ببويضة المرأة، التى تسمح للنطف بالإخصاب.

شخصية الرجل الجذاب كما تراه المراة


 عزيزي ادم اذا كنت تبحث عن : صفات الرجل الجذاب والمثير ، بين الوسامة والتواضع والجدية .. الرجل المثالي كما تراه حواء ، الرجل الجذاب من هو ؟؟ ،  نصائح لكل الرجال كيف تصبح رجل جذاب 100% ،  الملامح التى تدل على شخصية الرجل ، ليس كل جميل محبوب ، اشياء تكشف عن شخصية الرجل .

 اقرأ هذا الموضوع :
تختلف عوامل جذب الرجل للمرأة من واحدة لأخرى ولكن هناك خطوط أساسية تتفق جميع النساء على حبها في شخصية الرجل .

نظرات الرجل:
قد لا يمتلك الرجل عينان جميلتان ... ولكن أسلوب النظره وحدها يذيبان الجليد عند الأنثى, وكلما كانت النظره تتسم بالرجوله والحده المتوهجة كلما كانت أكثر تأثيراً لدى المرأة, فنظرات الرجل سهام تخترقها ولا تستطيع مقاومتها .

جسد الرجل:
من مواصفات الرجولة الطاغية الطول وعرض الأكتاف والصدر العريض, الأنثى لا تحب الرجل النحيف جدآ لاتشعر برجولته وقوته فالجسم الرياضي الممشوق يعطي الرجل جمالاً مع أن ذلك لا يعني أن من لا يملك جسماً رياضياً لايحمل من صفات الرجوله شيئاً, ولكن حديثنا هنا عن الشكل الخارجي البحت .

خشونة الملمس لدى الرجل :
القصد هنا ليس جفاف الجلد والبشره, بل البعد عن نعومة الأنثى ودلالها, فمهما بلغ جمال الرجل ووسامته لاتعني شيء للأنثى اذا كانت ملامحه تتسم بالنعومة.

كرم الرجل وسخاءه:
الرجوله ارتبطت بالكرم والسخاء, ولا يعني ذلك استغلال للرجل, ولكن شعوراً برجولته وقوته, فالرجل الذي يرضى بأن تكون زوجته مسؤولة عن الإنفاق في بيته وعلى أموره الخاصة بشكل كامل دون مساعدة منه, يفقد أهم مقومات الرجوله والقوامه, والرجل السخي يظهر ذلك ليس بالجانب المادي فقط بل والعاطفي أيضاً.

الرومانسية:
جاذبية الرجل تزداد تأثيراً مع تحليه بقدر من الرومانسيه لجذب الانثى, فالنساء تجذب الرجل بدلالها, بينما الرجل يجذب الأنثى بقوته حتى في أسلوب أحتضانه لها, لذلك عليك أيها الرجل أن تغدق عليها بكلمات الثناء والإعجاب.

الاهتمام بالمظهر ورائحة الجسد:
كما يحب الرجل رؤية المرأة بأجمل صورة, فكذلك الأمر بالنسبة لها, لذلك يجب على الرجل أن يهتم بذوق زوجته بالألوان, وتفنن في شراء ملابسه, و استخدام العطور المناسبة, وأن يهتم بقص شعره واظافره وأن يحرص على استخدام سبري الجسم والنظافه الشخصية ...


عزيزي الرجل كيف تخترق عالم المراة

 عزيزي الرجل اذا كنت من الباحثين عن : نصائح تخترق الرجال بها قلب النساء ،9 نصائح هامة تخترق بها عالم حوا ، كيف تخترق قلوب النساء  ؟ ، لكي تفهم المرأة ، نصائح مهمه للرجال والشباب لكسب قلب النساء والفتيات ، وصايا تخص الرجل لكسب المرأة ،نصائح للرجل لفهم المرأة وإرضائها ، كيفية كسب قلب المرأة من قبل الرجال .

  نقدم لك عزيزي الرجل نصائح هامة لتخترق عالم حواء :
يعانى الرجل من تقلبات المراة لعدم فهمة لشخصيتها وطريقة تفكيرها ,واليوم من خلال موقع النادى نهمس اليك عزيزى الرجل ببعض الهمسات عن شخصية حواء كيف تفكر وكيف تشعر وكيف تتقى شرها وكيف تحظى بحبها وكيف تتمكن من اختراق عالمها .

1- عزيزى الرجل حب المرأه أوفى من حب الرجل ولكن احذر أن تخونها فخيانتها أقوى .

2-عزيزى الرجل - قلب المرأة به غرفة واحدة وحيدة يدخلها رجل واحد فقط وإن خرج منها لا يدخل أي كان بها !! ولكن قلب الرجل فندق به عدد لا متناهي من الغرف ولكن من هي التي تسكن جناحه الخاص ؟!

3-عزيزى الرجل  إن قالت أحبك وابتسمت ونزلت دمعه فرح فصدقها .. واحتضنها لتجمد دموعها الغاليه ولا تجعلها تهل هدراً وإن قالت احبك وابتسمت فلا تقابلها بعبارات جارحه (أنت كاذبه وغيرها..) فتندم على حبها الصادق تجاهك وتجعل جرحها مزمن لأنك حبها الأول !

4- عزيزى الرجل ربما لن تكون أنت حبها الأول ولكن كيف ستعرف..!! إذاً خذ الحيطة والحذ!! فالمرأة لا تذكر تلك الكلمه إلا بعد تفكير عميق وشوق عريق ..

5-عزيزى الرجل  وبعد حب المرأة لك لا تذهب عنها كثيرا ولا تغب فدموعها تنهمر كالأمطار لا عدد لها فما تعانيه في غيابك لا يستطيع من بالكون وصفه ولو بقرن كامل !! وإن أردت التأكد ارجع لها وستجدها تبكي لك شوقا واحتياجا !! عندها ذق دمعة من دموعها وستعلم مرارة غيابك عنها !

6- عزيزى الرجل قلب المرأة كائن مثل كنز غالي لا يقدر بثمن فإن ملكته فقد ظفرت بكنوز الأرض وغاليها.. وجنه الدنيا أيضاً ولتعلم أن قلب المراة وردة لايفتحها الا الحب

7- عزيزى الرجل أنت تقود المرأه في كل شيء إلا السعادة والحب والحنان فهي من تقودك إليه !

8-  عزيزى الرجل تقول المرأه عن رجل بأنه فارس أحلامها ليس إن أتى على حصان أو إن وسامته جعلتها تهيم به ! ولكن تقول ذلك إن اتصف بصفات الكمال في مخيلتها من رجولة.. وكلمة صادقة.. وحب .. وروعة مشاعر وأن يكتفي بها.. ولا ينظر إلى غيرها.

9-عزيزى الرجل ابتسامه المرأه كالربيع تفتح الزهور وتجعل الدنيا مشرقه وجميله أنت أيها الرجل قل لي ماذا يحصل لك إن ابتسمت المرأة كثير منكم يصاب بالجنون والرعشه والارتباك (أليس كذلك؟؟) !!


كيف تتغلب على ثورة غضب زوجتك ؟

لكل رجل يبحث عن : الزواج والمعاملة ،كيفية وطريقة وفن التعامل مع الزوجة العصبية ، أسرار التعامل مع الزوجة العصبية ، فن التعامل مع الزوجة ، كيف تعامل زوجتك ؟ ، كيف تمتص غضب زوجتك بحنان ،كيف تمتص عداوة المراة ، كيف يعامل الرجل زوجته .

ما  اكثرها، تلك اللحظات التى يتشاجر فيها الرجل مع زوجته وما أكثرها تلك اللحظات حين يغضب الزوج لدرجة أن يتمنى عقاب زوجته وردعها وقد يزداد غضب الرجل على زوجته فيتلفظ بألفاظ قد تؤذي مشاعرها وتوسع الفجوه بينهما هذه بعض الأفكار، للرجال طبعا، التي تحول الشجار إلى مزاح ولعبة تطفئ بها غضبه عليها:

فكرة رقم واحد
اشتري مسدس ماء وكلما تضايقت من زوجتك أخبرها بأنك غاااااضب واركض إلى المكان الذي وضعت فيه مسدس الماء ( يكون دائما جاهز للاستخدام)، وابدأ بالإطلاق عليها، اجعلها مبللة كقطعة قماش تحت المطر!!! وعندها سترحمها وستحن عليها وتضحك معها من جديد وعندما تشعر بذلك احتضنها وقبلها،  وإذا حصل و زعلت منك زوجتك، اترك المزاح واطلب منها السماح وأثناء طلبك السماح عاود النظر إليها بنظرات شريرة ولكن لا تغدر بها مهما كان!!  ولا مانع من أن تهدي زوجتك أيضا مسدسا مشابها كي تدافع عن نفسها، اجعلها تخاف مسدسك كلما أغضبتك وتسببت في ثورتك!  لكن تذكر ان المسدس لا يتم إشهاره إلا عند غضبك.

فكرة رقم اثنين
عندما يثور غضبك ويثور غضبها وتتعالى الأصوات ويكثر الصياح والصراخ والنياح ... حذر زوجتك من غضبك، أخبرها بأنك غاضب واذهب إلى غرفة النوم وأحضر المخدات الموجودة حتى مخدات المجالس العربية وسنادات الظهر، وارجع إلى زوجتك وهددها ... إذا لم تسكتي فسأضربك بالمخدات. وإذا لم تسكت، خليك جنتل-مان وأعطيها نصف المخدات التي عثرت عليها في بيتكم  كي تتمكن من الدفاع عن نفسها، لأنك لا تضرب امرأة مجردة من السلاح  وابدأ رميها بالمخدات، حاول عدم إصابة الوجه، وإذا انتهت مخداتك اهجم عليها باليد المجردة واسرق من ذخيرتها بعض المخدات  وتراجع. ( يسمى هذا الأسلوب بـــ أسلوب الكر والفر ). وكرر هذه العملية حتى تخرج بخسائر جسدية  أو خسائر في العفش أو المخدات أوحتى تتسبب في بكاء واحد من أطراف المعركة!!!  ( أقصد من كلامي لا تزود العيار في المزح!! )  وكن رحيما ... يعني لو توسلت زوجتك وقالت توقف  توقف على الفور!!!

فكرة رقم ثلاثة...
عندما تكون جالسا بالقرب من زوجتك  وتتضايق من كلمة أو تعليق منها حول يديك إلى شكل مخالب، كأنك تحمل كرة تنس أرضي أو كرة يد بيد واحدة ، حول يديك إلى شكل مخالب لوحش مفترس ... وانقض عليها بالدغدغة، لكن كن لطيفا نوعا ما  حتى لا تتسبب لها بالكدمات والبقع الزرقاء في جسدها.

فكرة رقم أربعة...
عندما تكون في وسط الشجار  فإن أسوأ ما يحصل هو انقطاع الكهرباء لأنك لن تتمكن من رؤية الوجه الذي تصرخ فيه!  وبناء عليه، فعندما يحتدم الشجار بينكما، اتجه فورا إلى مفتاح الضوء  واضغط عليه لينطفئ  الضوء ثم اتجه لزوجتك واطلب منها أن تنتبه حتى لا تتأذى وحتى لا تسقط. وأكمل حوارك وشجارك، ولكن بنبرة أقل حدة وبصوت أقل ارتفاعا!. أهم شيء إنك ما تحمل بقلبك أي ضغينه أو كراهيه لشريكة حياتك عند الشجار معها.
تذكر إنها زوجتك مصدر سعادتك و هنائك بحياتك!


كيف تروض زوجتك

عزيز ي ادم اذا كنت تبحث عن : فن التعامل مع الزوجة  ، طرق ترويض الزوجة ، ترويض الزوجة الطائشة ، كيف يكون ترويض المراة ، ترويض الزوجة العنيدة ، نصائح لترويض الزوجة النكدية ، ترويض الزوجات ، ترويض الأنثى .
فمن خلال موقعنا موقع النادي سوف نقدم لك فن التعامل مع الزوجة وطريقة ترويدها :
العلماء يصفون ا لزوجة صاحبة ا لشخصية النموذجية  بالشخصية القهرية، ورغم ذلك فإن معظم علماء الاجتماع دعوا كل زوج للارتباط بهذه النوعية من الزوجات والاطمئنان، ولكن وضعوا لهم أسلوبا للتعامل في خطوات ميسرة.
فقد أكد العديد من الدراسات الزوجية أن الحياة مع هؤلاء الزوجات الأشبه بالشخصيات النموذجية الحازمة تشكل 35 % من أسباب الطلاق، وفي أبسط صورها تمثل خطرا على الحياة الزوجية إن لم يحسن التعامل معها، وفي هذا الشأن اطلعنا على دراسة أعدها المركز القومي للبحوث الاجتماعية، والتي شملت عدة فصول، تحكي عن مواصفات هذه الشخصية؛ مزاياها وعيوبها.

حساب النفس
«الأمر المعتاد أن تحتل المشاكل مع الآخرين -زوج، أهل، صديقات- النسبة الأكبر! ولكن مشكلة الشخصية أو الزوجة القهرية تكون مع نفسها، فهي تريدها ملتزمة، ومنضبطة أكثر وأكثر»، كما تُعلق الدكتورة علياء عبد الراضي أستاذة الطب النفسي على هذه الدراسة، وتتابع: «هذه الشخصية تضع نظاما صارما لحياتها لا تحيد عنه، وكأنها تمشي على خط مستقيم، تحسب الزمن بالثانية، والمسافات بالملليمتر، واعية لكل حرف تنطقه وليس كل كلمة! وإن أخطأت في حق نفسها لامتها، وعاتبتها، وعاقبتها، وأبدا لا تسامحها!
وهذه الدقة الصارمة تدفعها إلى عدم فتح باب التفاؤل على مصراعيه، حيث تدعو ذاتها للحذر، لوزن الأمور وتقليبها، ودراستها بدقة، ودائما ما تتصف باليقظة والانتباه؛ حتى لا تخرج عن الخط، مطمئنة أن كل شيء في موضعه، وكل يسير وفق الخطة وتحت السيطرة الكاملة.

الزوجة المتشددة

وعلى نفس السياق يضيف الدكتور إسماعيل يوسف أستاذ الطب النفسي بجامعة قناة السويس قائلا: هذه المواصفات إن انطبقت على الزوجة تُصبح مشدودة دائما، شحيحة البسمات، قليلة الكلمات، حادة التصرفات، حازمة، قاطعة، مباشرة وواضحة في كل ما تقول وتفعل، قاسية على نفسها، تنعدم لديها المرونة، تفرض على آل بيتها ماتفرضه على نفسها، وتحاسبهم مثلما تحاسب نفسها، لا تتنازل ولا تصفح، ولا تنسى إن أخطأ الزوج في حقها، أو ابتعد أولادها عما رسمته لهم من قواعد وقوانين عليهم السير عليها في حياتهم الدراسية، وعلاقتهم مع أصدقائهم، وحتى في أسلوب حياتهم بالبيت.

خطأ كبير
بمفردات تحذيرية يوجه الدكتور إسماعيل  كلامه للزوجة القهرية: إن الناس مختلفون، متنوعون في عاداتهم، وسلوكياتهم، وتعاطيهم مع الحياة، يتمتعون بنسب معينة من الفوضى والنظام، الالتزام والتسيب، الجدية والإهمال، اليقظة والتراخي. ولا يمكن بحال من الأحوال أن نتوقع منهم جميعا الأداء الذي يتفق مع تصوراتنا وتوقعاتنا من أداء أمثل، وبالتالي لا يمكن محاسبتهم بمقياس واحد.
وتحذير ثانٍ يوجه لهؤلاء الزوجات اللاتي تتصف شخصياتهن بالقهرية: اتركن لمن حولكن مساحة أو مسافة ما بين الحد الأدنى والحد الأقصى، بين المثالي والأداء المقبول الذي يفي بالغرض دون إهمال أو تسيب أو فوضى أو عشوائية، باختصار عليكن أيتها الزوجات القهريات أن تتجاوزن عن الأخطاء غير المقصودة لأزواجكن وأبنائكن، خاصة إذا لم يكرروها.

كما أوضحت الدراسة التي أعدها المركز القومي للبحوث: أن هذه الشخصية –الزوجة القهرية- في حالة صراع دائم مع المحيطين، والمواجهة بينهم كثيرا ماتكون ساخنة، مع تزايد الوسوسة، والتردد، وصعوبة في الوصول إلى قرار، خاصة إذا كان الزوج يتمتع بصفات متناقضة لسمات هذه الزوجة القهرية؛ مثل عدم الدقة، والتراخي، والتساهل المخل، وعدم الالتزام الحرفي بالخطة، أو النظام البيتي المتفق عليه.

توابع الشخصية القهرية

وهناك صفات أخرى حساسة تدخل نطاق الحياة الزوجية مثل: النظافة، أسلوب التربية، تناسق المظهر، تناول الطعام، النظام داخل البيت، طرق التعامل مع الجيران أو الأقارب، والتعامل مع الأولويات وما بعدها!

وبطبيعة الحال كل هذا يؤدي إلى توتر العلاقة بالبيت، ومع الزوج والأبناء، وقد يتطور الأمر إلى صراع وحالة دائمة من الضيق، بعدها يأتي الفتور الزوجي والتباعد النفسي، فيدير أحدهما ظهره للآخر، متجها بمشاعره وأفكاره واهتماماته بعيدا عن أسرته: الزوجة لأن زوجها رفض الالتزام بقوانينها، والزوج لعدم تقبل زوجته له بما هو عليه.

وماذا عن المشاعر؟!
وفي كتاب «كيف تكون عظيما؟» أفرد الدكتور عادل صادق الطبيب النفسي للشخصية القهرية بابًا، تحدث فيه عن مشاعرها كيف تكون؟ فقال: هي متحفظة في التعبير عن مشاعرها، بل شحيحة في عواطفها، وثمة طقوس معينة تحاصر العلاقة الحميمية، والخوف أن تؤدي في النهاية إلى التباعد الفعلي، وصاحبة هذه الشخصية تعاني في كل الأحوال من القلق والتوتر والاكتئاب والإحباط وهبوط المعنويات، كما يضطرب نومها فتصاب بالأرق المزمن، وقد تتحول إلى مستهلك دائم للعقاقير المهدئة إن لم تجد استجابة معتدلة لصفاتها الشخصية المتحفظة.

بشرى للأزواج .. 6 طرق للتعامل
مجموعة من الإيجابيات صاغتها لنا الدكتورة علياء عبد الراضي عن الزوجة التي تتصف بالقهرية، وعلى الأزواج الاستفادة منها:
زوجتك القهرية ليست بالضرورة شخصية مرفوضة يصعب التعامل معها؛ فهناك جانب إيجابي تتمتع به يتمثل في ضميرها الحي القوي الذي يحاسبها -أو تحاسب به نفسها- حسابا عسيرا؛ فتلومها على كل شيء لدرجة تشعرها بالألم والخزي إن أخطأت، وهذا قد يشعرك بالأمان والثقة.
 هي أمينة في تعاملاتها المادية، أمينة على عملها، صادقة الوعد، لا تكذب، ولا تغش، ولا تخدع، ولا تزور، ولا تتجمل، ولا تنافق أحدا. لا تملك في كلامها إلا الحقيقة المجردة، لدرجة من الممكن أن تتسبب في الإحراج أحيانا، وهذا قد يفيدك بشكل مباشر إن كنت خجولاً من مواجهة من حولك.
 كن مطمئن البال وامش وراءها مغمض العينين، وائتمنها على قلبك ومالك دون حاجة إلى عقود مكتوبة، أو موثقة.
 لا تُصَعِّد المواجهات الحادة بينك وبين زوجتك القهرية؛ فدرجة تسيبك العالية، والتزامك القليل، ليست مستحبة في كل الأحوال.
اتفق معها منذ البداية على الحد الأدنى -وليس الأمثل- الذي يقلل من درجة الصراع والمواجهة.
 تعرف على مفاتيحها، سماتها؛ فهذه بداية نجاحك معها، وبالتالي تعامل معها بلباقة، وحساسية، ورقة، بعدها تحصل على أفضل الاستجابات التي تحقق رضا الطرفين، وتجعل الحياة تمضي في ظلها بسلاسة

ارتباط حجم القامة بالصفات الشخصية للفرد


عزيزي الرجل هل تبحث عن :  أسرار الرجل القصير ،قصار القامة أزواج مثاليون وأكثر ميلاً للانتحار من الطوال ،الرجال قصار القامة الأكثر غيرة ،ايهما اكثر جاذبية بين الرجال ، لأسباب علمية قصار القامة معرضون للإصابة بأمراض القلب ، شكل الانسان يحدد صفاته .

 نقدم لك عزيزي الرجل بعض الصفات التي يتحلى بها الرجل قصير القامة :

هل تصدق عزيزى الرجل ان سعادتك فى الحياة مرتبطة بطولك لم لا !!!! كما ان الرجل القصير أكثر غيرة من الطويل !! هذا ما ستتعرف علية هنا فى "موقع النادى' فقد تعددت الدراسات التي تؤكد أن طول الرجل يلعب دوراً هاماً في درجة سعادته في الحياة وحمايته من الأمراض .


وفي المقابل كشفت دراسة حديثة أن الرجل قصير القامة يعاني أكثر من الغيرة مقارنة بطويل القامة‏. وأشارت الدراسة إلى أن الرجل طويل القامة هو الأكثر استرخاءاً والأقل غيرة‏,‏ حيث يرتبط طول القامة بالجاذبية والحضور الطاغي وأيضاً الخصوبة‏.


وأوضح الباحثون أن طول القامة هو أول ما يلاحظ عند الرجال ولذلك فهو مرتبط بالمكانة‏، مؤكدين أن الرجال الأطول قامة ربما يتمتعون بمزايا سيكولوجية‏,‏ إلا أنهم يروا أن هناك عوامل أخرى مثيرة للشعور بالغيرة‏.


ومن جهة أخرى‏,‏ تشير الأبحاث إلى أن غيرة المرأة سببها بالطبع جمال المرأة المنافسة‏,‏ وأن النساء قصار وطوال القامة هن الأشد غيرة مقارنة بالمعتدلات القامة‏.

وفيما يعد أول إثبات علمي مباشر على أن طول الأنثى يؤثر على الانطباع المأخوذ عن طبيعتها وشخصيتها، أكد العلماء بكلية لندن الجامعية أن السيدات الأقصر صاحبات الحجم الصغير والمتوسط أكثر جاذبية وذكاء وصحة وخصوبة من السيدات الأطول.


وتدعم هذه الدراسة الدراسات السابقة التي تفيد بأن القامة القصيرة ترتبط بالحياة والخصوبة، بينما القامة الطويلة ترتبط بالقوة والسيطرة.يذكر أن الغالبية من الرجال يجدون المرأة الطويلة أكثر ذكاءً واستقلالية، في حين تكون المرأة قصيرة القامة في نظرهم، أكثر هدوءاً وحذراً وعطاء وتقديراً لمشاعر الآخرين وأكثر اهتماماً بالأطفال والمنزل..


تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية