عزيزي الرجل التدخين ضار جداً بصحتك الجنسية .. فأحذره





عزيزي الرجل اذا كنت من الباحثين عن : التدخين وتاثيره على الرجل, التدخين واثرة على الصحة الجنسية, هل التدخين يؤثر على القدرة الجنسية بالفعل؟؟, علب السجائر.. تؤثر على الجنس, التدخين واثره السلبي, التدخين وأضراره على الصحة التناسلية, التدخين يؤثر في درجة خصوبة الرجل .

اليك هذا الموضوع :


يلجأ العديد من الناس الى التدخين هروبا من المشاكل او اثباتا لرجولتة واحيانا المراة تدخن لتشعر انها مثل الرجل واضرار التدخين عظيمة وخطيرة ومعروفة ويكفى اللبيب العاقل ان يقراء على علبة السجائر (التدخين يدمر الصحة ويسبب الوفاة ) يكفية ذلك لكى يقلع عن التدخين... يودى التدخين الى ضعف القوة الجنسية شيئا فشيئا .. بالاضافة الى ما يصدر عن المدخن من رائحة كريهة تنفر منها الزوجة وتجعل المعاشرة بالنسبة لها شىء غير مرغوب فية !! واحيانا تكون المعاشرة بالنسبة لبعضهم (اى الزوجات ) نوع من انواع العقاب والقرف اللذى لا تسعى الية ولا تساعد على حدوثة بل هى فى هرب دائم من ذلك الزوج سىء الرائحة !! وكما يحب الرجل من زوجتة ان تكون ذات رائحة طيبة فكذلك علية ان يبادلها رائحة طيبة برائحة طيبة
وقد اثبتت الدراسات الاثار السلبية للتدخين على صحة الرجل الجنسية كما يلي : 
1-يضعف التدخين مركز الانتصاب عند الرجل ويخمد الوظيفة الجنسية عنده,ويؤدي إلى الضعف الجنسي عند الرجال
2-يؤثر على الغدد التناسلية ويخفف من إنتاجها,ويضعف من حيويتها .
3-  أجري الفحص لعديد من المرضى الذين كانوا يسرفون في التدخين ويعانون في نفس الوقت من ضعف النشاط الجنسي,ووجد في كثير من هذه الحالات أن هرمون الذكورة (التستسترون)أقل من معدله الطبيعي,وبالتوقف عن التدخين عاد هذا الهرمون إلى مستواه الطبيعي وتحسنت حالة المريض جنسياً. كما أن بعض هذه الحالات كان يعاني من ضعف وقلة في عدد الحيوانات المنوية عن معدلها الطبيعي,وبالتوقف عن التدخين أربعة أشهر عادت هذه الحيوانات إلى حالتها الطبيعية من حيث العدد والوفرة ومن حيث النشاط والحركة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية