علاج البقع الداكنة عند الرجال

على الرغم من عدم وجود تركيبة معجزة لجعل الهالات  الداكنة تختفي تماما، يمكنك وضع بعض العناية لإخفاء الهيئة المظلمة التي تضفيها علي وجهك.

أول شيء يجب أيلاءه  بالرعاية هي منطقة ما حول العينين والجفون حيث يكون الجلد رقيقا وحساسا للغاية. ولذا يجب علينا التعامل معها بمزيد من  الرعاية! بضع دقائق فقط تقضيها يوميا لرعاية هذه المناطق سوف تساعدك على الوقاية وإخفاء الدوائر المظلمة.

الأكثر استخداما لاخفاء الأكياس الموجودة تحت العيون هو استخدام الماكياج.الرعاية الجيدة المضادة لهالات الداكنة يمكن أن تساعدك على مسح تلك المناطق المظلمة، ولكن  إذا ما وضعت بطريقة غير سليمة، يمكن أن تكون النتيجة مفجعة. عليك  أن تشتري الرعاية سهلة الاستخدام، سوف تصل إليها دون صعوبات كبيرة.

يمكنك الاستعلام عنها في المتاجر، ولكن الماركات Biotherm Homme, Jean Paul Gautier, Recipe for Men ،  الموصوفة للرجال هي العلامات التجارية التي تقدم منتجات ذات جودة عالية بالنسبة للرجال.

الأكثر استخداما لاخفاء الأكياس الموجودة تحت العيون هو استخدام الماكياج. الرعاية الجيدة المضادة لهالات الداكنة يمكن أن تساعدك على مسح تلك المناطق المظلمة، ولكن  إذا ما وضعت بطريقة غير سليمة، يمكن أن تكون النتيجة مفجعة. عليك  أن تشتري الرعاية سهلة الاستخدام، سوف تصلين إليها دون صعوبات كبيرة. يمكنك الاستعلام عنها في المتاجر، ولكن الماركات بيوثرم هوم ، وجان بول غوتييه ، وصفة للرجال هي العلامات التجارية التي تقدم منتجات ذات جودة عالية بالنسبة للرجال.

إذا كنت لا تؤيد الماكياج، هناك طريقة أخرى فعالة تماما يمكن الحصول عليها استخدام أغذية بأساس يحتوي علي خصائص مزيلة للأحتقان تساعد على استعادة السطوع وبشاشة الوجه. الأسلوب الأكثر شيوعا هو وضع شريحة من الخيار الطازج على العيون لمدة خمس دقائق. إذا كنت لا تملك الخيار، يمكنك استبداله بالأطعمة الأخرى التي تحتوي على خصائص مشابهة مثل البطاطس النيئة أو نبات الصبار.

الخيار الأخير سيكون إعداد منقوع من أكياس الشاي أو شاي البابونج. عندما يبرد  المنقوع، أضف عليه القليل من حفنات الملح، لم  يتبقي عليك سوي أن تطبق هذه الوصفة باستخدام قطعة من القطن على الجفون. هذه هي فرصة للاستمتاع والاسترخاء في الحمام مع تنفيذ العلاج في نفس الوقت. إذا كنت تنفذ هذا الإجراء مرة أو مرتين في الأسبوع، سترى النتيجة.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

ههههههههههههههه طيب هو رجال وين المشكلة ماله دعي يحط قناع للوجة

إرسال تعليق

أرشيف المدونة

تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية